اتفاقية التعاون المشترك بين جامعة مصراتة والمركز الوطني للأطراف الصناعية


التصنيف: اتفاقيات
التاريخ: 2020-12-09
اتفاقية التعاون المشترك بين جامعة مصراتة والمركز الوطني للأطراف الصناعية
مجالات التعاون المشترك:
1. تقديم الدعم الفني المتبادل لغرض تشغيل ورش الأطراف الصناعية والتأهيل البدني، وفتح الباب لتدريب مرشحي الطرفين في تصنيع الأطراف الصناعية والتأهيل البدني وفقاً لأحدث الأساليب والتقنيات العلمية في هذا المجال بالتعاون بين المركز الوطني للأطراف الصناعية والمركز الجامعي للتأهيل البدني والأطراف الصناعية.
2. توفير المواد الخام اللازمة لتصنيع الأطراف الصناعية والتأهيل وتدريب المستخدمين وإرسال الخبراء المتخصصين للمساعدة في التشغيل والصيانة والتطوير بين المركز الوطني للأطراف الصناعية والمركز الجامعي للتأهيل البدني والأطراف الصناعية.
3. تقديم الآراء والمشورة الفنية والرسائل الإخبارية والبحوث والدراسات في مجال الأطراف الصناعية والتدريب على المشي وتدريب المستخدمين بين المركز الوطني للأطراف الصناعية والمركز الجامعي للتأهيل البدني والطراف الصناعية.
4. الدعوة المتبادلة بين المركز الوطني للأطراف الصناعية والمركز الجامعي للتأهيل البدني والأطراف الصناعية لحضور ورش العمل والمؤتمرات واللقاءات والمعارض العلمية المتعلقة بالأطراف الصناعية والتأهيل البدني.
5. استفادة كل طرف من الخبرات والإمكانات المتاحة عند الطرف الآخر من ورش ومعامل ومكتبات وغيرها.
6. النشر المشترك وتبادل المعلومات والبيانات العلمية، سواء كانت في صورة بيانات أو برامج حاسوب أو كتب او مجلات علمية أو غيرها.
7. تنظيم الندوات العلمية والمؤتمرات وورش العمل والمعارض العلمية والاجتماعات والأنشطة المشتركة ،على أن يقوم كل طرف بإبلاغ الطرف الآخر بشأن هذه الأنشطة.
8. تبادل الخدمات الاستشارية المشتركة بما فيها إعداد الدراسات والتقارير الفنية ذات العلاقة بمجال عمل الطرفين.
9. تبادل الأبحاث والدراسات المشتركة في مجالات عمل الطرفين.
10. التدريب والتأهيل للطرفين كل حسب الإمكانات المتوفرة.
11. التعاون في أي مجالات أخرى يقترحها أي من الطرفين وتتم الموافقة عليها من كليهما.

اليوم: الخميس الموافق:25/06/2020م