http://www.parajumpersbelgium.be https://www.parajumpersonlinesale.be http://www.canadagooseonsale.be http://www.troilus.es
http://www.parajumpersbelgium.be https://www.parajumpersonlinesale.be http://www.canadagooseonsale.be http://www.troilus.es

دعوة لتقديم مقترحات – منظمة داد | مكتب التعاون الدولي



جامعة مصراتة مكتب التعاون الدولي مشروع داد، Misurata University International Cooperation Office ICO DAAD

عنوان الدعوة: برنامج التغيير العربي-الألماني: برنامج 2

الموعد النهائي للتقديم: الجمعة، 30 يونيو 2017

قيمة المنحة: كحد أقصى 40000 يورو

الجهة المانحة: الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي (داد)

الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي (داد – DAAD) هي منظمة ألمانية تهدف إلى تطوير التعليم العالي والبحث وتعزيز اللغة الألمانية كلغة للعلوم. حيث تقدم المنظمة منحاً دراسية وتمويلاً للمشاريع والبرامج تحت شعار “التغيير عن طريق التبادل الأكاديمي”، وتقوم أيضاً بتنفيذ مشاريع كبيرة في مجال التعليم العالي من خلال برامج مختلفة.

شراكة التحول العربية-الألمانية هو برنامج مدعوم من منظمة (داد)، حيث صُمم لدعم وتطوير التعاون بين الجامعات/مراكز البحث الألمانية والعربية (وبين أساتذتها وطلابها). ويحتوي البرنامج على 4 مسارات تختلف من حيث نوع ومدة التعاون.

خط البرنامج 2: التعاون قصير المدى هو برنامج صٌمم لتوطيد العلاقات العلمية بين الشركاء الألمان والعرب من خلال شراكات قصيرة ومتوسطة المدى، مثل: ورش العمل، والمؤتمرات، والنقاشات، والتدريبات، والمخيمات أو الزيارات العلمية القصيرة أو الزيارات البحثية. ويهدف هذا البرنامج إلى تطوير المناهج، والبحث العلمي، وتطوير النظام التعليمي، وتكثيف التدريبات، وبناء شراكات بين قطاع الصناعة والتعليم وتقديم منح التبادل الأكاديمي. ومن أجل تنفيذ هذه النشاطات، تقدم (داد) منحاً يصل تمويلها إلى 40,000 يورو، شاملة على منح غير نقدية لتوفير معدات ومواد لازمة لتنفيذ أي مشروع.

ولضمان وجود الجامعات الليبية ضمن البرامج والمشاريع المستقبلية التي تدعمها منظمة (داد)، ندعوكم إلى أخذ زمام المبادرة في صياغة أفكار للأنشطة التي يمكن تمويلها عن طريق خط البرنامج 2. مع الأخذ في الاعتبار أن الجامعات والمؤسسات الألمانية هي الوحيدة المخولة للتقديم لهذه البرامج بعد عقد اتفاقية مسبقة مع الجامعات العربية.

  • مؤتمرات، وورش عمل، وحلقات نقاش، ومخيمات وتدريبات.
  • زيارات دراسية وبحثية قصيرة.
  • خطوة 1: تقوم مؤسسات التعليم العالي العربية (من: تونس، المغرب، ليبيا، الأردن، اليمن، لبنان، العراق) بتعبئة نموذج التقديم (قم بالتحميل) متضمناً المشروع المزمع عقده
  • خطوة 2: على مؤسسات التعليم العالي العربية أن تتواصل مع جامعات/مراكز بحث ألمانية لأنها الوحيدة المخولة للتقديم بشكل مباشر للحصول على هذه المنحة.

سيتبع آخر موعد للتقديم فترة ثلاثة أشهر لمعاينة المشاريع، وسيتم تنفيذ المقترحات المقبولة في الفترة ما بين 1 أكتوبر إلى 31 ديسمبر 2017.

(يتم تقديم المقترحات إلى مكتب التعاون الدولي عبر البريد الإلكتروني: exchange.program@misuratau.edu.ly)

للمزيد من المعلومات:

يمكنكم التواصل معنا وتسليم المقترحات exchange.program@misuratau.edu.ly

  • شراكة التحول الألمانية-العربية: خط البرنامج 2

 

(Visited 647 times, 1 visits today)

Comments are closed.

windows-server-2008 microsoft-product-categories windows-7-download windows-server-2008-enterprise-key purchase-server-2008-r2-enterprise-product-keys windows-server-2012-product-key versions-of-windows-server-2012 how-to-change-server-2012-product-key activation-of-windows-server-2012 windows-server-2012-r2-installation keygen-crack-adobe-dreamweaver-cs6 dreamweaver-cs6-serial acrobat-pro-extended-9 adobe-photoshop-cs6 photoshop-cs6-working-serial