http://www.parajumpersbelgium.be https://www.parajumpersonlinesale.be http://www.canadagooseonsale.be http://www.troilus.es

برامج تدريبية بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني/مركز اللغات


مركز اللغات مصراتة جامعة مصراتة، Language Centre Misurata Misurata Univrsity
الصفحة الرئيسية مركز اللغات جامعة مصراتة، Main Page Language Centre Misurata University
مركز اللغات مصراتة جامعة مصراتة، Language Centre Misurata Misurata Univrsity
مركز اللغات مصراتة جامعة مصراتة، Language Centre Misurata Misurata Univrsity
مركز اللغات مصراتة جامعة مصراتة، Language Centre Misurata Misurata Univrsity
مركز اللغات مصراتة جامعة مصراتة، Language Centre Misurata Misurata Univrsity

– برنامج (Teaching Knowledge Test , TKT):

أقيمت في الفترة من 4 إلى 29 /2015/01 م بقاعة المؤتمرات بكلية الآداب بجامعة مصراتة. وتتلخص هذه الدورة في قيام أستاذ مختص في تدريب معلمي اللغة الإنجليزية بإلقاء محاضرات تفاعلية عبر الانترنت (Skype)، تتبعها حلقة نقاش بمساعدة مدربين إثنين من مركز اللغات لمتابعة المتدربين. وبلغ عدد المتدربين في هذه الدورة 35 متدربا بين معلمين بقطاع التعليم ومعيدين وبعض من الطلبة الأوائل بقسمي اللغة الإنجليزية بكليتي الآداب والتربية. وقد استلم المتدربين في ختام هذه الدورة شهادات حضور معتمدة من المجلس الثقافي البريطاني، وأجري الامتحان التقييمي يوم الاثنين الموافق 14/12/2015م بجامعة طرابلس.

– برنامج (Teacher Training , TT):

اقتصرت هذه الدورة على معيدي اللغة الإنجليزية بمركز اللغات بجامعة مصراتة، وذلك بعد أن أجري اختبار تقييمي (Aptis Test) عبر الانترنت بمركز التوثيق والمعلومات بإدارة الجامعة. وتهدف هذه الدورة المنعقدة بمركز اللغات، في الفترة من 27/09/2015م إلى 18/10/2015م، إلى رفع كفاءة المعيدين وإعدادهم كمدربين محترفين في عقد برامج وورش عمل تعني بأساليب تعليم اللغة الإنجليزية.

– برنامج (In-Service Teacher Training):

تعد هذه الدورة امتداد لدورة إعداد معلمي اللغة الانجليزية (TKT)؛ وتهدف إلى تدريبهم على كيفية التعامل مع المواقف التعليمية المختلفة من تحضير الدروس وطرق عرضها وأساليب تقييمها، ومدة هذه الدورة 10 أيام بواقع ساعتين يوميا. وعقدت هذه الدورة بقاعة المؤتمرات بكلية الآداب بجامعة مصراتة في الفترة من 06/05/2015م إلى 13/06/2015م.

– برنامج (Learning English Online , LEO):

يهدف هذا البرنامج الفريد والحديث إلى تعليم اللغة الإنجليزية عن بعد، وحث متعلم اللغة الإنجليزية على الاستفادة من التطور التقني السريع لوسائل الاتصال الحديثة. ويستهدف هذا البرنامج التعليمي الجديد تدريب حوالي 300 متدربا من مختلف فئات المجتمع، ومدة هذه الدورة الأولى من نوعها (3 أشهر). ويشترط لهذا البرنامج أن يكون المتدرب قادرا على استخدام الانترنت والحاسوب والهواتف الذكية. وقد أجري امتحان لقياس مستوى اللغة لدى المتقدمين لهذا البرنامج، واجتاز الامتحان (139) متقدما لهذا البرنامج؛ حيث قسم عدد المتدربين حسب مستوياتهم اللغوية إلى 6 مجموعات بإشراف مدرب واحد لكل منها. وينقسم هذا البرنامج إلى شقين هما: 4 ساعات أسبوعيا في مقر المركز، ونشاطات تفاعلية أخرى عبر الانترنت والمواقع التعليمية للمجلس الثقافي البريطاني. وانطلق هذا البرنامج بتاريخ 16/11/2015م وينتهي في 18/02/2016م.




windows-server-2008 microsoft-product-categories windows-7-download windows-server-2008-enterprise-key purchase-server-2008-r2-enterprise-product-keys windows-server-2012-product-key versions-of-windows-server-2012 how-to-change-server-2012-product-key activation-of-windows-server-2012 windows-server-2012-r2-installation keygen-crack-adobe-dreamweaver-cs6 dreamweaver-cs6-serial acrobat-pro-extended-9 adobe-photoshop-cs6 photoshop-cs6-working-serial